الرؤية و الرسالة

بنك صفوة الإسلامي هو مصرف إسلامي متكامل، جمع القيم الإسلامية الراسخة مع التكنولوجيا الحديثة والابتكار التي تمتاز بها أفضل الأعمال المصرفية الحديثة. وينصب جل اهتمامنا في بنك صفوة الإسلامي على احتياجات كل من المتعاملين معنا.

في مؤسستنا، المتعامل هو المحور، أما الخدمة الشخصية الوثيقة والتفهم فهما عماد علاقتنا مع المتعاملين.

ولتحقيق أهدافه فقد وضع البنك أسسا ومعايير واضحة لرؤياه ومهمته تتمثل بما يلي:

رؤيتنا

ريادة العمل المصرفي الإسلامي لخدمة جميع أطياف المجتمع.

 

رسالتنا

تقديم خدمات متميزة و مبتكرة نابعة من مبادئ الدين الإسلامي الحنيف تهدف الى بناء شراكة دائمة و تحقيق أفضل منفعة لجميع الأطراف.

 

قيمنا

  • الإبداع: نحن في بنك صفوة الإسلامي نتمسك بمبادئ الإبداع والإبتكار ونميز أنفسنا كمؤسسة مالية رائدة من خلال الجمع بين القيم الإسلامية الحقيقية مع أحدث التقنيات العالمية والمنتجات والخدمات المبتكرة. وبالتالي تقديم أفضل الخدمات المصرفية الإسلامية العصرية.

  • المعرفة: نحن في بنك صفوة الإسلامي نعتمد منظومة سياسات تمويلية وقوانين ولوائح عمل مستمدة من أحكام وضوابط الشريعة الاسلامية. ونحن فخورون بتقديم مفهوم جديد من الخدمات المصرفية الإسلامية العصرية في الأردن.

  • الجودة: في بنك صفوة الإسلامي لدينا مجموعة واسعة من الحلول التي تمت ترجمتها عبر منتجات وخدمات تم إبداعها بالتناغم التام مع الحاجات التمويلية والمالية لمتعاميلينا. حيث تم تصميم هذه الخدمات والمنتجات المصرفية وفق مبدأ الإتقان المرتكز على الجودة.

  • القيمة المضافة: إن مفهوم العمل المصرفي الإسلامي المعاصر ونجاح متعاميلينا هو انعكاس لإلتزامنا في تقديم قيمة حقيقية ومضافة وعوائد مجدية من خلال توفير أرقى الخدمات المصرفية المتاحة، والنابعة من إيماننا المطلق في بنك صفوة الإسلامي بأن تلبية تطلعات متعاميلينا وتحقيق قيمة مضافة لهم هو مفتاح نجاحنا.

  • الخدمات ضمن أرفع المستويات العالمية: نحن في بنك صفوة الإسلامي قمنا ببناء وتصميم كافة منتجاتنا وخدماتنا العصرية بناء على فهم عميق ومستوف لحاجات متعاميلينا وتطلعاتهم لنضمن لهم تجربة مصرفية فريدة ضمن أرفع المستويات العالمية.