رؤيتنا ومهمتنا

إن شركة مسك للوساطة المالية هي شركة إسلامية تجمع بين القيم الإسلامية والتقنيات الحديثة والإبداع وهو مايميزها في خدمات الوساطة المالية. حيث تتمحور أعمالنا في خدمة متعاملينا على الفهم التام لمتطلباتهم مما يعزز العلاقات مع العملاء كل على حدة.ولتحقيق هذه الأهداف فإن مسك للوساطة المالية تعمل على أسس راسخة ومعايير ثابتة لتحقيق رؤيتنا ومهمتنا المتمثلة بالتالي:

رؤيتنا

التميز في تقديم خدمات الوساطة المالية لكافة أطياف المجتمع.

مهمتنا

توفير خدمات وساطة مالية ابداعية ومتميزة منبثقة من تعاليم الشريعة الإسلامية لبناء شراكة مستدامة مع العملاء مع الحرص على رفع مستويات المنفعة لهم.

قيمنا

الإبداع: نحن في مسك للوساطة المالية نلتزم بكافة معطيات الإبداع كما إننا نميز أنفسنا كرواد في مهنة الوساطة المالية من خلال الدمج بين القيم الاسلامية التقليدية مع خدمات تتمتع بأحدث التقنيات والإبداعات وعليه تقديم أفضل الخدمات المالية الإسلامية الحديثة.

المعرفة: نحن في مسك للوساطة المالية نعتمد منظومة خدمات مالية مستمدة من أحكام وضوابط الشريعة الاسلامية. وعليه فإن هذه الأسس المتينة هي مصدر فخرنا في تقديم المعايير الجديدة للخدمات المالية الاسلامية الحديثة في الأردن.

الجودة: في شركة مسك للوساطة المالية نقوم بتطوير المنتجات وتوفير الخدمات وفق المبادئ المتبعة في ضمان الجودة والتي تتوخى أقصى درجات الإتقان. كما نحرص بأن تكون حزمة حلولنا المالية لمنتجاتنا وخدماتنا مبنية بتناغم تام مع متطلبات متعاملينا.

القيمة المضافة: إن مفهوم الخدمات المالية الإسلامية المعاصر ونجاح عملائنا هو انعكاس لالتزامنا في تقديم قيمة حقيقية ومضافة من خلال تقديم أفضل الخدمات المالية المتاحة. نحن في "مسك " نؤمن أن مصلحة متعاملينا هي مفتاح نجاحنا.