صفوة الإسلامي يطلق تطبيق جديد للمعاملات المصرفية من خلال الموبايل

07/17/2017

حرصاً منه على مواكبة أحدث التقنيات المتبعة في التكنولوجيا الحديثة، أطلق بنك صفوة الإسلامي التطبيق الجديد للموبايل والذي يتيح للمتعاملين الوصول إلى حساباتهم الشخصية والقيام بالعديد من المعاملات المصرفية  أينما تواجدوا وفي أي وقت دون الحاجة إلى مراجعة فروع البنك والانتظار للاشتراك والحصول على الخدمة المطلوبة.

ويمكن للمتعاملين الراغبين بالاشتراك بالخدمة لأول مرة الدخول لموقع البنك الالكتروني www.safwabank.com وتفعيل الاشتراك الذاتي بالخدمة من خلال الدخول إلى (الانترنت المصرفي) بكل سهولة ويسر. كما يتيح التطبيق الجديد الدخول إليه عن طريق بصمة الأصبع بالإضافة إلى خدمة إصدار حوالات فورية محلية وخارجية والتحويل ما بين الحسابات لمتعاملي البنك وتسديد دفعات البطاقات الائتمانية، وخدمة إي فواتيركم E-Fawateercom وخدمة الاستعلام عن الأرصدة وطلب دفتر شيكات والعديد من المزايا الأخرى.

وقد جاءت هذه الخدمة انطلاقاً من إيمان إدارة البنك بضرورة تسهيل المعاملات المصرفية لجميع المتعاملين قدر الإمكان تطبيقاً لانتهاج البنك أعلى معايير التميز والجودة للخدمات المقدمة لمتعامليه ووفقاً لخطته الاستراتيجية.

هذا ويذكر ان بنك صفوة الإسلامي تأسس عام 2010 وبدأت شبكة فروعه تزداد ليصل عددها حتى يومنا هذا إلى 25 فرعاً، تقدّم منظومة متكاملة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ضمن أسس عصرية، وقد حصل البنك خلال مسيرته على عدد من الجوائز المحلية والعربية والعالمية منها جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز- المركز الأول- الدورة الثامنة- القطاع الخاص - فئة المؤسسات الخدمية الكبيرة 2014-2015 وشهادة ايزو 9001:2008 لتطبيق معايير الجودة العالمية وشهادة ايزو 2013:27001 لأمن المعلومات من شركة SGS باعتماد من UKAS المملكة المتحدة.